4 أشياء ينصح بالابتعاد عنها قبل ليلة زفافك
تاريخ النشر :13/07/2016 01:16 PM
أضف الصفحه إلى

يستعد الرجل ليوم الزفاف بالعديد من الأشياء والتجهيزات، ولا شك أن الاهتمام بالتفاصيل في هذه الليلة يمنحك الثقة لقضاء ليلة سعيدة هادئة، ولذلك عليك عزيزي الرجل أن تبتعد عن بعض الأمور قبل ليلة الزفاف حتى تنعم بيوم مثالي لا يشوبه أي شيء يعكر صفو هذا اليوم السعيد.

الأيام القلية قبل الزفاف قد تجعلك في حالة من التوتر الدائم بسبب كثرة التفكير والضغوطات، لهذا ننصحك بالابتعاد قدر الإمكان عن كل ما يسبب لك التوتر، لأن الأمور ستسير كما تريد في النهاية فقط بقليل من الهدوء والحكمة.

التدخين والقهوة:

القهوة والسجائر سيؤثران بشكل ملحوظ على مظهر أسنانك، وبالطبع أنت لا تريد أن تحصل على أسنان غير ناصعة البياض يوم زفافك، كما أن التدخين له تأثير سلبي على حالتك الصحية خصوصاً أنك تستعد لقضاء ليلة تطلب منك مزيداً من النشاط والحيوية حتى تنطلق لقضاء شهر عسل ممتع.

التأخير:

لا تترك الأمور المهمة إلى اللحظات الأخيرة، على سبيل المثال فإن مستلزمات بدلة الفرح قد تتسبب في حدوث مشكلة كبيرة يوم زفافك، كالبحث عن قميص في نفس مقاسك، أو أن بدلة الفرح لا تبدو ملائمة بالشكل الكافي، لذلك عليك أن تتأكد من كل هذه الأمور قبل ليلة زفافك بفترة كافية.

قص الشعر:

يستحسن ألا تقترب لشعر الرأس والذقن في آخر 3 أسابيع قبل يوم زفافك، حتى لا تفسد طلتك النهائية التي ستجهز لها ليلة زفافك بمعرفة الكوافير الخاص بك.


أضف تعليقك على الموضوع
تواصل معنا عبر الفيسبوك
نشرة الرجل المجانية
رجاء أدخال الايميل الشخصى لمتابعه النشرة المجانية
تواصل معنا عبر تويتر