للرجل- أظهر قوتك ووسامتك بذقن جذابة
تاريخ النشر :16/06/2016 02:55 PM
أضف الصفحه إلى
اللحية/ الذقن تلعب دورا كبيرا ورائعا في جاذبية الرجل ووسامة وجهه بالرغم من  أنها توحي بالقوة، واللحية يكمن فيها سر جذب النساء إذا كانت مشذبة بعناية واهتمام .. وللحصول على مظهر ذقن جذاب طالع ما يلي:
1- وقت كافي
تلك هي الخطوة الأولى والأصعب نسبياً ولكنها أساس الحصول على مظهر لحية رائعة، أولاً وقبل كل شئ لابد أن تعطي لشعيرات ذقنك مدة كافية لتنمو وتلك الفترة تتراوح بين 6 إلى 8 أسابيع كاملة.
 
 قد تبدو تلك المدة قاسية وطويلة بالأخص إذا كنت معتادا ودؤوبا على الحلاقة لأنك في هذه الفترة ربما ستبدو أشعثاً.. نعم قد نوافقك جميعاً الرأي في أنها فترة طويلة نوعاً ما ولكن ليس هناك بديل، فإذا أردت أن تحصل على ذقن مغرية فالانتظار جزء ضروري من تلك العملية.
 
2- التحديد
بعد انقضاء أسابيع الانتظار، اعمل على التحديد الدقيق لشكل اللحية التي ترغب بها قبل البدأ الفعلي في تشكيلها وذلك من أجل أن تمتلك رؤية واضحة أثناء تشذيبها حتى لا يفسد مظهرها وتعاود الكرة في الانتظار لبداية جديدة.
 
3- الحفاظ على المظهر
أياً كان نمط/ شكل اللحية التي اخترتها فينبغي الحفاظ على مظهرها بتوخي الحذر ومراقبة الشعيرات النامية  المتطرفة الشعثة للعمل على تحديدها وخاصة تلك التي تصل للرقبة وتنمو عليها فغالبية الأنماط/ الأشكال إن لم يكن جميعها يتوقف عند بداية الرقبة. 
 
4- شفرة الحلاقة
لدى تشذيبك لذقنك يجب أن تستخدم شفرة الحلاقة لإزالة الشعيرات الشعثة وللعمل على تحديد اللحية بشكل رائع أنيق ومنمق، قد تفضل استخدام ماكينة التشذيب الكهربية فهي أسهل ولا تحتاج لكريم حلاقة ولكن الخبراء ينصحونك بعدم الإقدام على ذلك لأنها ستثير الفوضى، أما الشفرة العادية فيمكن التحكم فيها أكثر بسهولة غير أن شفرة الحلاقة العادية تمنح لحية الرجل مظهراً جذاباً للنساء.

أضف تعليقك على الموضوع
تواصل معنا عبر الفيسبوك
نشرة الرجل المجانية
رجاء أدخال الايميل الشخصى لمتابعه النشرة المجانية
تواصل معنا عبر تويتر