نصائح لتعلم العروسان الرقص قبل الزفاف
تاريخ النشر :19/06/2016 01:48 PM
أضف الصفحه إلى
ساعدي عريسك في التدّرب على الرقصة الأولى لإنجاح هذه الفقرة من زفافك، عليك أن تُدرّبيه في جلسات صغيرة تعقدينها بها في المنزل. 
 
اتّبعي هذه النصائح لتعلّمي عريسك الرقص في ليلة العمر:
لتكن الرقصة بسيطة
ابتعدوا بشكل كامل عن أيّ رقصة تنطوي على كوريغرافيا معقّدة، إذا كان العريس لا يتمتّع بحسّ راقص أو موسيقيّ قويّ. على سبيل المثال، لا تحاولي جعله يرفعك. 
 
ولكن ثمّة العديد من الطرق التي تسمح لنا بتحويل رقصة بسيطة إلى رقصة مميّزة. مثلاً: يُمكنه أن يُساعدك في الانحناء أو ما يُسمّى بحركة dip لسماع تصفيق الجميع.
 
شجّعيه كما يجب
عوضاً عن استخدام عبارات الاطمئنان، مثل: "لا تقلق، سيكون كلّ شيء على ما يرام"، وهي عبارات ستزيد من قلقه، استخدمي عبارات مشجّعة، مثل: "كم أتحرق لرقصتنا الأولى سويّاً،" و"كيف تتخيّل رقصتنا الأولى؟". 
 
هذه العبارات ستُعزّز من ثقته بنفسه لكي يعلم أيضاً أنّ هذا يومه المنشود.
 
اختارا أغنية ذات أهميّة لكما
إن كان رجلك لا يتمتّع بمهارات الرقص المطلوبة، فإن الخبراء ينصحوكما باختيار أغنية ذات معنى وأهميّة بالنسبة لعلاقتكما. بهذه الطريقة، عندما تبدأ الموسيقى، ستجتاحه موجة من الهدوء، وستغمره عواطف مريحة، تُساعده في الاسترخاء والتبسّم، ولو كان يشعر بالقلق قبل ذلك.
 
خصّصا لحظة للاستعداد
أخيراً، قبل اعتلاء منصّة الرقص، خذا لحظة، ولو كانت وجيزة لتبادل قبلة صغيرة على انفراد، وبعد ذلك، اقفزا لبضعة مرات لتحمية جسميكما، وتناولا ما يساعدكما في الاسترخاء قليلاً.

أضف تعليقك على الموضوع
تواصل معنا عبر الفيسبوك
نشرة الرجل المجانية
رجاء أدخال الايميل الشخصى لمتابعه النشرة المجانية
تواصل معنا عبر تويتر