للرجال .. ساعات يد ماركات عالمية ولكن بأسعار معقولة
تاريخ النشر :07/08/2016


لم تكن يوماً ما ساعة اليد مجرد قطعة أكسسوار أو قطعة تكميلية كما يعتقد البعض، ولكنها بالفعل عنصر مهم وضروري لا يجدر بالرجل الذي يولي اهتماماً بمظهره وأناقته أن يستغني عنها، وبالأخص في الآونة الأخيرة، والتي تمكن فيها الجميع من معرفة الوقت بواسطة هواتفهم المحمولة، إذن فارتداء ساعة اليد لم يعد يقتصر على معرفة الوقت بل تخطاه إلى أبعد من ذلك وهو التميز والأناقة واكتمال الهيئة، ومن أجل هذا كله لابد وأن تكون الساعة ذات ماركة عالمية معروفة.

 ومن أكثر الساعات الفاخرة شهرة رولكس Rolex، كارتييه  Cartierأو أوديمارس بيجو Audemars Piguet كما أن هناك علامات خالدة مثل  تيميكس Timex وكاسيو Casio.

ومن المعروف بالطبع أن الساعة التي تنتمي لواحدة من تلك العلامات تحمل ثمناً باهظاً أو بمعنى أصح مبالغ فيه يضاهي سمعة وقيمة ما تحمله من علامة.

 ولكن وفيما يلي سنقدم لكم عدد من ماركات ساعات اليد الرجالي التي هي ذات قيمة كبيرة ولكنها بالطبع لا تحمل تلك الأثمان الباهظة كالتي سبق ذكرها، كما أن ما سنعرضه سيتناسب مع احتياجاتك بشكل كبير لأنها ساعات تحمل معايير الصناعة المقبولة بشكل عام، وبالسعر الذي لا يمكنك أن تقاومه، فطالع ما يلي لتتعرف على المزيد من ساعات اليد الرجالي:

ماركات ساعات اليد الرجالي
1- Breda   بريدا
ساعات يد (بريدا) مقرها دالاس/ الولايات المتحدة وقد أنتجت تلك العلامة التجارية لساعات اليد الرجالي أولى منتجاتها ولأول مرة في عام 2008.

في السنوات التالية نجحت بريدا في إتقان تصميماتها لتشمل عروض متنوعة في كل موسم، حتى استطاعت أن تستقطب مجموعة واسعة من الأذواق المختلفة.
وتتميز بريدا بأسعارها المعقولة والتي هي في متناول يد الكثيرين فعادة ما تتراوح بين 49 $ إلى 69 $ دولارا.

2- Larsson & Jennings لارسون وجينينجز
تشتهر تلك العلامة الرفيعة المستوى بعرضها منتجاتها من الساعات بأقل الأسعار التي لا تقبل المنافسة ولا تجرؤ الكثير من العلامات الأخرى على منافسة أسعار لارسون وجينينجز.
استمدت تلك العلامة منتجاتها من وحي لندن وستوكهولم، لذا فقد بدت الساعات تحمل تصميماً ذا طابع ومظهر متنوع الثقافات والتراث يحمل روح البلدين.

3- Komono كومونو
ساعات كومونو تأصلت واستمدت جذورها من الصناعة البلجيكية المعروفة بتفانيها في الجودة والمهارة والحرفية الشديدة الإتقان، وفي نفس الوقت فهي محسوبة على الكوارتز quartz اليابانية التي تحمل مجموعة رائعة من الأنماط والألوان.

 مجموعة كومونو تستند لأعمال الفنان الأسطوري Jean-Michel Basquiat جان ميشال باسكيات وتضمن أيضاً النظارات الشمسية.

4- Daniel Wellington دانيال ولينجتون
دانيال ولينجتون لا تقدم عددا مهولا من الساعات ولكنها تقدم مجموعة متنوعة من التصميمات المختلفة في التفاصيل الدقيقة – حيث إن معظم العلامات التجارية للساعات تركز على الاختلاف في تصميم الجزء الأساسي للساعة وهو الرأس- ولكنهم لا يسمحون بالتمايز في التفاصيل ولا سيما في اختيار معاصم الساعات، لذا فقد نجحت ولينجتون في تقديم العديد والمزيد من الخيارات فقد قدمت معاصم أشرطة حلف شمال الأطلسي والجلدي منها أيضاً. 

وأعلى سعر يمكن أن تقدمه ولينجتون هو 299 $ ، وهي مناسبة للغاية للارتداء اليومي.